Writing Content: ما هي أفضل طريقة في كتابة المحتوى الحصري؟

ما هي أفضل طريقة ونصائح في كتابة محتوى مقال حصري Writing Content؟ 

Writing Content: ما هي أفضل طريقة في كتابة المحتوى الحصري؟
writing content: ما هي أفضل طريقة في كتابة المحتوى الحصري؟

تسعى جميع المواقع والمدونات إلى تخصيص موادها ، لكن فهم المحتوى الخاضع للملكية وكيفية تطوير محتوى خاص عالي الجودة يعد شرطا أساسيا لكل صاحب موقع. ومن خلال معرفة قواعد التعامل معها ، يمكنك إجراء تعديلات في إنشاء المواد النصية الخاصة بك وإثراء موقعك في هذا الصدد.

تمنحك نصائح أساسية في كتابة محتوى مقال حصري للمواقع والمدونات ، أن يكون متوافق مقال متوافق مع قواعد SEO بدون أدوات. هذه خطة واستراتيجيات خطوة بخطوة لمساعدتك في كتابة محتوى المقال الحصرية الخاص بك بدون أدوات مكلفة.

لذلك ستحتاج إلى معرفة مبادئ تقديم مقالات معينة على موقعك. لذا استمر معنا حتى نهاية المقال حتى نتمكن من تزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها للتعرف على المحتوى الحصري وأهم النصائح.

ما هو تعريف المحتوى الحصري ؟

يتم التعبير عن مفهوم المقال الحصري من خلال تقديم محتوى فريد وأصلي لم تتم كتابته من قبل ومن خلاله يقدم الكاتب إضافة جديدة إلى الموقع. يتطلب كل موقع سلسلة من المقالات المخصصة لإكمال محتواه ، مما يسمح لهم بتقديم جميع المواد التي لا يستطيعون تقديمها شفهيا إلى جمهورهم بطريقة معدة وذات صلة عبر مقالات مخصصة على موقعهم.

يختلف المقال الفريد عن المقال المعاد صياغته في أن الأول مبني على إبداع الكاتب ، في حين أن الأخير مبني على قدرة الكاتب على استبدال المرادفات المقبولة والمعاني المعكوسة لذلك هناك 4 نقاط تخلص منها في كتابة المحتوى لأعمالك:

  1. تخلص من أي جملة لا تخدم مقالتك.
  2. تخلص من الاقتباسات والنسخ وإعادة الصياغة الضعيفة.
  3. تخلص من أي جملة تسبب تعقيد لكتاباتك ولا يفهمها القارئ العادي.
  4. تخلص من طول العبارات وتعلم الاختصار.

بالنسبة لمالكي مواقع الويب ، تعد المقالة الفريدة من أغلى أشكال المقالات تكلفة ، بينما تكلف إعادة صياغة المقالات أقل قليلاً. لذلك ، أفضل طريقة لجذب الجمهور هي توفير محتوى مخصص: 

المحتوى المخصص هو مادة تم تطويرها من خلال معرفتك الشخصية وخبرتك وتعاليمك (يمكن أن تكون ترجمة أجزاء لمقالات أجنبية أو تلخيص محتويات كتاب أو مراجعة أجهزة إلكترونية) ولا يوجد لها سابقة على الإنترنت. 

في هذا السيناريو ، ترى Google المواد الخاصة بك كمحتوى أساسي وتقوم بفهرستها باسم موقعك ، وكشكر لك على نشر محتوى غير مكرر ، سيتم تقليل تصنيف موقعك. 

🔔الآن ، نأمل أن تكون قد فهمت قيمة وأهمية محتوى جديد لا يتم نسخه أو نقله. فيما يلي بعض التلميحات المفيدة لإنشاء محتوى حصري مخصص وتحسينه لمحركات البحث.

ما هو الهدف من إنشاء محتوى فريد؟

الهدف من إنشاء مقال فريد هو الإشارة إلى موضع معين يمثل محتوى مرتبطا بمهنتك وعملك يتم نشره على موقع مخصص بواسطة شخص واحد وحصريا لموقعك ، ولن تجده في أي مكان آخر. في الحقيقة ، محتوى هذه المقالات أصلي وخال من السرقات الأدبية ، ويقومون بكتابتها وتقديمها على هذا النحو. 

مثال ، كيف تشرح منتجا أو خدمة معينة للجمهور بحيث يفهمونه؟ إن استخدام المقالات المتخصصة مع فكرة الإلمام بمنتجك هو بلا شك الحل الأعظم لذلك. في ظروف معينة ، قد تتطلب الخدمات التي تقدمها توضيحات شاملة ، والتي قد تضيفها في مقالات معينة تقوم بإنشائها وتوزيعها في قسم واحد. "هنا يتم جمع المعلومات".

يؤدي إنشاء محتوى مقال حصري عالي الجودة ، إلى أكثر من مجرد جعل موقع الويب الخاص بك يبدو أفضل. يجذب المحتوى القيم القراء المناسبين إلى موقع الويب الخاص بك بطريقة مستهدفة.

مقالة تحسين محركات البحث هي جزء من المحتوى يستخدم مجموعة متنوعة من أساليب تحسين محركات البحث الشائعة. سيؤدي اتباعها إلى زيادة ظهور منشورك في محركات البحث ، وسيكون لبعضها تأثير مباشر على سلوك المستخدم.

بسبب سلسلة من سلوكيات المستخدم التي سنلقي نظرة عليها لاحقا في هذا المنشور ، سيفقد المحتوى الخاص بك مصداقية Google. يجب أن تكون مواد تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك متدفقة وموجزة وعملية للمستخدمين ، بدلا من الاعتماد على الأساليب الاصطناعية. 

لتحقيق ذلك ، يجب أن يظهر المحتوى الحصري الخاص بك أيضا في الصفحات الأولى من نتائج محرك البحث. ستتمكن فقط من الوصول إلى الجزء الأكبر من جمهورك المستهدف إذا حصلت على مرتبة عالية في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث). 

أهم ركائز كتابة المحتوى الحصري

Writing Content: ما هي أفضل طريقة في كتابة المحتوى الحصري؟

  • أن يكون المحتوى مُرتب بشكل منطقي كأنك أنت من يقرئ.
  • معلومات وخطوات عملية ومفيدة للقارئ وعن دراسة في أهم المصادر.
  • بيانات وإحصائيات موثوقة المصدر خاصة الأرقام والتواريخ إعتمد على ( ويكبيديا أو بحث جوجل).
  • استخدام العناوين الفرعية والثانوية لتكن مقالتك منطقية ومرتبة.
  • استخدام كلمات بسيطة وواضحة.
  • أن يكون المحتوى مريح للعين دقق في اختيار الوان الكتابة وحجمها.
  • تستخدم فقرات صغيرة (سطرين أو ثلاثة على الأكثر).
  • اعتمد على إظهار الكلمات والجمل الهامة.
  • استخدام النقاط والعناصر (مثل التي تقرأها أنت).
  • استخدام الـ Emojis كلما أمكنك.

وبهذا يكون المحتوى الكتابي عالي الدقة سهل الاستيعاب ويمكن أن يتصفحه القارئ بسهولة وسرعة. فإن شعر القارئ أنه سيذل مجهود إضافي أو سيعاني لكي يقرأ المقال الخاص بك، سيتركه وينصرف ،وذلك سيكون أيضا انخفاض للأرباح في مدونتك .

في هذه الحالة ، إذا كنت تفتقر إلى المهارات اللازمة لإنشاء مقالاتك الخاصة ، فمن الأفضل طلب المساعدة من فريق متمرس ومختص فمنهجية كتابة المقالات المخصصة مهمة على أي حال. قد يساعدك وجود استراتيجية على الاستمرار ، ومن الأفضل كثيرا أن تكون لديك طريقة فريدة لكتابة مقالاتك الخاصة. مع وضع خطة ثابتة في الاعتبار ، يمكنك توظيفها بالكامل. 

فيما يلي بعض المؤشرات لمساعدتك في تطوير خطة فعالة لإنشاء مقالاتك الخاصة:

العوامل المؤثرة في كتابة المحتوى الحصري

الكلمات الرئيسية: لإنتاج مقال أكثر وضوحا ، يجب أن تستخدم مصطلحات مهمة مرتبطة بالمواد الخاصة بك ككلمات رئيسية.

امتلاك عنوان جذاب: بلا شك ، أحد أهم الأشياء التي يجب على كل كاتب محتوى مراعاتها هو استخدام الكلمات الرئيسية والجاذبية في العنوان، والتي ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، قد تساعدك على تعزيز حركة المرور الخاصة بك.

الاهتمام بمتطلبات المستخدم أثناء إنشاء مقالات مخصصة: أحد الأغراض الأساسية لإنشاء مقالات مخصصة هو تلبية وجهة نظر الجمهور ، لذلك من الجيد التفكير في طلبات المستخدم عند إنشاء المحتوى الخاص بك وإنشاء مواد حقيقية وفريدة من نوعها.

الاهتمام بمحتوى موقع المنافسين: من أجل تقديم أفضل محتوى ، من الأفضل تحليل موقع منافسيك وتحديد جميع أوجه القصور ومحاولة ملاحظة كل هذه الأشياء في كتابة مقالاتك حتى تتمكن من تجاوز موقع المنافسين. .

الانتباه للموضوع الرئيسي: في بعض الحالات ، يحاول كتاب المحتوى تقديم مقالتهم مع بعض العناوين القصيرة التي لا يمكن لهذه المقالات أن تلبي احتياجات الجمهور ، لذلك من الأفضل توفير جميع العناصر المطلوبة في مقالتك المحددة ، أو إذا كنت بحاجة إلى رابط لاستخدامه لنقل المفهوم بشكل أفضل من مقال أخر.

امتلك أسلوبك الخاص في الكتابة: يعد امتلاك أسلوب الكتابة الخاص بك أحد الأساليب التي قد تساعدك في إنتاج محتوى مخصص. حاول النظر إلى الأشياء من زاوية جديدة ، أو استخدم كافة الوسائل الممكنة لإيصال المعلومة بصورة سهلة وممتعة في كتاباتك لتجعل المستخدمين يشعرون بأنهم أكثر ارتباطا بموقعك.

مراعاة إرشادات الكتابة: من المهم جدا استخدام علامات الترقيم المناسبة. يمكنك جعل كتابتك أكثر وضوحا باستخدام علامات الترقيم بشكل مناسب ، مثل الفقرات والفواصل والرموز الأخرى ، وهذا يوضح أيضا خبرتك واحترافك إنشاء المحتوى القيم.

اكتب مقالات مخصصة وتحتوي على عدد كاف من الكلمات: ضع في اعتبارك أن كل مقالة يجب أن تتضمن 1000كلمة على الأقل. إذا كانت مقالتك أقل من هذا الطول ، فقد تعاقبك Google بالصفحات البعيدة ، وإذا كان المحتوى الخاص بك أكثر من 2000 كلمة ، فمن الأفضل نشره في مقالين. 

مبادئ وقواعد المحتوى SEO

يجب عليك اتباع العناصر الحاسمة في عالم الإنترنت وكتابة المحتوى ، وهي محسنات محركات البحث والتي قد تساعدك في إيصال المحتوى إلى الزائرين ، وتحسين حركة المرور على الموقع ، والحصول على تقييم جيد لتطوير المحتوى المناسب. 

إتبع ما يلي:

  • استخدم عنوانا مناسبا وجذابا للنص والمحتوى
  • استخدام الصور في النص (الحجم والضغط المناسبين)
  • استخدم الفيديو من اليوتيوب
  • إستخدام النص البديل ALT في صور SEO
  • يجب ألا تقل المقالة عن 500 كلمة
  • URL العنوان بكلمة مفتاحية من المحتوى
  • وضع الروابط الداخلية والخارجية
  • استخدم أسطرا وفقرات  واضحة للنص
  • انتبه لترتيب الكلمات حسب جمال النص في المقالة
  • استخدم الكلمات الأساسية في النص
  • استخدم العناوين المناسبة والمتعلقة بالمحتوى
  • استخدم أدوات yoast SEO " لمستخدمي مواقع ومدونات الوورد بريس"
  • سرعة الصفحة عامل مهم 

يجب أن نفهم أن امتلاك موقع جميل ومضيف قوي وخادم لن يجذب أبدا الأشخاص وجهات الاتصال إلى موقعك ، حتى لو قام المستخدمون بزيارة موقعك بسبب عدم وجود محتوى مقبول ثم غادروا وعادوا. 

أهم جانب والعمود الفقري لموقعك على الويب هو محتواه. يأتي المستخدمون والجماهير إلى الإنترنت بحثا عن مواد جديدة ومرغوبة ، وإذا كان بإمكانك توفيرها ، فلن يغادروا موقعك ، وسيرتفع تصنيف موقعك يوما بعد يوم.

كما تعلم ، تم تطوير وإنتاج العديد من المواقع في جميع أنحاء العالم في العديد من الصناعات في أي لحظة ، ويمكن أن يكلف التصميم الكثير من المال. الاستضافة. الصيانة والخادم. 

يتم تنفيذ كل هذه الخطوات من أجل جذب المستهلكين والجماهير من أجل تسويق وبناء عملك. ولكن كيف يحدث ذلك ، على الرغم من استثمار قدر كبير من الوقت والمال ، يظل موقعك في الصفحات السفلية ل Google ، مع انخفاض حركة المرور وترتيب سيء؟

إليك بعض النصائح.

أهم 10 نصائح أساسية في كتابة محتوى مقال حصري

Writing Content: ما هي أفضل طريقة في كتابة المحتوى الحصري؟
أهم 10 نصائح أساسية في كتابة محتوى مقال حصري

حتى الآن ، تم شرح كل شيء  بشأن الأقسام والركائز الرئيسية في أفضل طريقة في كتابة المحتوى الحصري. ومع ذلك ، إليك بعض الأفكار والنصائح  الملائمة لتحسين محركات البحث لمساعدتك في ترتيب المحتوى في النتائج الأولى الخاص بك.

لإنتاج محتوى متوافق مع Google وجذاب ، ضع في اعتبارك ما يلي:

1. تذكر الغرض من زيارة المستخدمين لموقعك

بمجرد تحديد هدف الكلمة الرئيسية الأساسي القابل للتطبيق ، تحقق من نية الزائر الباحث للتأكيد وحدد كيف ستكتب عنه. عندما يكتب الباحث استعلاما في مربع بحث جوجل ، اكتشف ما الذي يبحث عنه ، ثم قم بتغطية المشكلة بطريقة تلبي احتياجاتهم بشكل مباشر.

هناك أربعة أنواع من الأمور من نية الزائر، وفقا لإرشادات جودة تقييم بحث Google:

  1. معرفة: يريد الزائر العثور على معلومات حول موضوع للإجابة على سؤال.
  2. افعل: يريد الزائر معرفة كيفية اتخاذ إجراء معين.
  3. موقع الويب: يريد الزائر العثور على مورد معين.
  4. الزيارة شخصيا: يريد الزائر العثور على موقع يذهب إليه.

حدد أي من هذه المجموعات الأربع ينتمي هدف الكلمات الرئيسية الأساسي الخاص بك إليها قبل أن تبدأ في الكتابة. بعد ذلك ، انظر إلى المادة التي يتم ترتيبها حاليا للمصطلح لتأكيد الفئة. هل يهدف خصومك إلى نفس نوع هدف البحث الذي تستهدفه في الاستعلام؟ ألق نظرة على كيفية تنظيمهم لمعلوماتهم لتلبية متطلبات الزوار. نظم معلوماتك بطريقة قابلة للمقارنة وأكثر فعالية.

استخدم ميزات SERP للتفوق على منافسيك في إرضاء نية الزائر. كيف يمكنك التفوق على منافسيك من حيث إرضاء نية الزائر؟ حدد ما إذا كانت مكونات ما يطلبه لا تلبيها المقالات ذات الترتيب الأعلى.

2. نشر محتوى موثوق به على موقعك

استراتيجية تسويق ويب فعالة مبنية على محتوى جيد. تقوم أنت وموقعك بالترويج لنفسك وعملك باعتبارهم خبراء جديرين بالثقة في مجالك نتيجة للمحتوى عالي الجودة الخاص بك. 

ينقل المحتوى الخاص بك رسالتك ، ويثقف جمهورك ، ويقنعهم باختيار مقالاتك وخدماتك على مقالات منافسيك. في الواقع ، من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لجذب العملاء وتوليد الاهتمام بعملك "تقديم محتوى عالي الجودة".

ما الذي يجعل المعلومات ممتعة للقراءة؟ المحتوى الجذاب سهل القراءة والفهم والاستمتاع. إنه يحكي قصة تجذب القراء وتثير اهتمامهم. يجيب المحتوى الجيد على المشكلات ويثير اهتمام الناس بمزيد من المعلومات الجيدة ، ويفضل في الخدمات التي تقدمها.

يريد الزوار محتوى يجذب انتباههم من خلال سرد قصة مقنعة وتقديم معلومات يمكنهم الاستفادة منها. يبدأ السرد بصور مذهلة تجذب انتباه القارئ. 

المعلومات الواقعية المقدمة في سياق قصة أو حكاية عظيمة تأسر القارئ وتوفر أساسا لتطبيق المعرفة على ظروفهم الخاصة. سيكون الأمر أكثر إقناعا وجاذبية إذا كانت المقالة تضيف القليل من الترابط بينك وبين من يقرأ.

3. اكتب عناوين ذات تأثير كبير

العنوان الخاص بك هو أول شيء يراه القارئ عند فتح المقال الخاص بك ، وبالنسبة للكثيرين ، سيكون هو النقطة التي يتوقفون عندها عن القراءة. تساعد العناوين الجيدة القراء في العثور على بحثك وتقرير ما إذا كانوا سيستمرون في القراءة أم لا. 

تستخدم محركات البحث العناوين لتحديد موقع المحتوى ذي الصلة بناء على عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية. سيستخدم القراء العنوان كأول عامل تصفية لتحديد ما إذا كانت مقالتك هي ما يبحثون عنه بمجرد العثور على موقعك. تتمثل الخطوة الأولى نحو الاستشهادات والتضمين في التحليلات الوصفية لمحتواك والتأثير في عملك في كتابة عنوان وصفي مقنع:

  • اجعلها موجزة وغنية بالمعلومات
  • اكتب لجمهورك
  • إغراء القارئ
  • أدخل كلمات رئيسية مهمة

4. استخدم الجمل الغنية بالكلمات المفتاحية

تكمن الفكرة في جعل صفحتك محسنة تماما مع كونها غير مزعجة. ابحث عن مواضع الكلمات الرئيسية العادية ، ولكن لا تبالغ في جعل النص غير واضح.

تجنب وصفا تعريفيا مثل هذا: "مبيعات للشركات التسويقية الناشئة القائمة على الحساب" إذا كانت كلماتك الرئيسية تتضمن "التسويق المستند إلى الحساب" و "الشركات الناشئة" و "المبيعات".

بدلا من ذلك ، لجعل الوصف أكثر طبيعية ، ركز على كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين رئيسيتين: "هل تبحث عن طرق لتحسين استراتيجية التسويق القائمة على الحساب؟ في هذه المقالة ، ستتعرف على استراتيجياتنا القائمة على الأبحاث."

ما زلت تستخدم الكلمات الرئيسية ، لكنك لا تبالغ في المحتوى بها. ضع في اعتبارك أن هدفك هو معالجة مشكلة لجمهورك. إذا كان القراء يعانون من تجربة قراءة سيئة ، فستفترض Google أن مقالتك لا تفي بمطالبهم.

5. اجعل مشاركاتك منطقية

قد يكون محتوى منشورك ممتازا ، ولكن قد يضيع بسهولة بأسلوب غير منظم وغير فعال. يسمح استخدام العناوين الرئيسية لتقسيم المواد الخاصة بك إلى فقرات أصغر بقراءة سهلة تبقي القراء مهتمين. التنظيم الخلفي للروابط مهم أيضا لمحركات البحث. 

للحفاظ على مقالة جيدة التنظيم ، استخدم التسلسل الهرمي الصحيح للعلامات عند وضع علامات على العناوين (H1 للعناوين ، H2 إلخ).

استخدم عنصر H1 في محتوى موقعك ، كما ناقشنا بالفعل. العلامات H2 و H3 تأتي أيضا بعد علامة H1 ، مما يشير إلى أن علامة H1 تأتي أولا ، متبوعة بعلامة H2 ، وأخيرا العلامة. H3 ، لذلك يجب عليك عرض العناوين في محتوى موقعك على المستخدمين ومحركات البحث بترتيب الأهمية في هذه العلامات على موقعك ، ويجب أن تدرك أن Google ومحركات البحث الأخرى تقدر وتهتم  بهذه العلامات بشكل كبير.

6. دمج المرئيات

استخدم الصور لإبراز مشاركاتك! الناس مخلوقات بصرية. قد يؤدي تضمين صورة مع مقالة مدونتك إلى إحداث فرق كبير. هل لديك حساب Pinterest؟ لو لم تكن لديك أدخل على هذا المقال من هنا .

 بالإضافة إلى الإعلان عن مدوناتك على شبكات التواصل الاجتماعي الحالية ، قد يتم تثبيت المنشورات التي تحتوي على صور ، مما يوفر مصدرا إضافيا لحركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

7. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمقالاتك

تعد الشبكات الاجتماعية أداة قوية لزيادة وصول المحتوى الخاص بك وتشجيع المشاركة. يجب مشاركة كل قطعة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي المنتديات ، مع وصف مقنع وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. 

نظرا لأن قوة الوسائط الاجتماعية تكمن في المشاركة ، فمن الضروري تضمين أزرار المشاركة في كل من إدخالات مدونتك. يمكن أن يؤدي جلب زيارات Twitter أو Open Graph for Facebook (الفني) إلى تعزيز الروابط المشتركة الخاصة بك وقد يؤدي إلى تحسين معدلات النقر إلى الظهور إذا كنت تريد قدرا أكبر من التحكم في كيفية ظهورها عند مشاركتها.

8. لا تضع محتوى مكرر على موقعك

بصرف النظر عن تجنب نسخ مواد المواقع الأخرى إلى موقعك ، لا ينبغي دائما نسخ محتويات صفحة واحدة من موقعك أو تكرارها في صفحات أخرى من موقعك ، على سبيل المثال ، إذا أنشأت إحدى صفحات موقعك محتوى يتعلق بالمصطلح تصميم الموقع. 

لقد أنتجت هذا ونصا شاملا حول هذا الموضوع ، وبعد سنوات ، لا يجب عليك إنشاء صفحة جديدة أخرى في نفس الوقت وتكرار نفس المادة على تلك الصفحة ، أو بعبارة أخرى ، يجب ألا تنسخ المحتوى داخل موقعك.

9. تشجيع إنشاء الروابط الطبيعية

يجب ألا تكون الموقع الوحيد الذي يتلقى روابط من مواقع أخرى ؛ يجب عليك أيضا الاتصال بمواقع محترمة لتعزيز سمعة موقعك ، وهو أحد العوامل التي تؤدي إلى عودة المواقع التي عاقبت Google إلى وضعها الطبيعي. العودة هي الارتباط بالمواقع ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء العالم ؛ بالطبع ، لا تفعل ذلك بطريقة مسرفة ولا توفر أكثر من رابط واحد من كل صفحة إلى مواقع أخرى. 

على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بترجمة مقال من موقع إنجليزي حسن السمعة ، فلا تقدم أكثر من رابط واحد من كل صفحة إلى مواقع أخرى. وضع رابط لمصدر المقال في ختام تلك المقالة ؛ القيام بذلك ، جنبا إلى جنب مع الالتزام بمعاييره ، سيعزز بلا شك مصداقية موقعك.

10. راقب أنشطتك

راقب جهودك للبقاء على اطلاع دائم بالمواد الصديقة لمحركات البحث. Google Analytics هي أداة بسيطة ومجانية تسمح لك بتتبع مشاهدات صفحتك ومتوسط الوقت الذي تقضيه في كل صفحة. للحصول على مؤشر حول كيفية تفاعل المستخدمين مع موقع الويب الخاص بك بعد الوصول إلى المحتوى الخاص بك ، انظر إلى أشياء مثل معدل الارتداد والوقت المستغرق في الموقع. 

إذا وجدت نسبة ارتداد كبيرة مقترنة بمتوسط منخفض للوقت الذي تقضيه على الصفحة ، فهذا يعني أن مادتك لم تكن ذات صلة بما كانوا يبحثون عنه ، أو حتى الأسوأ من ذلك ، لم تكن رائعة.

أيضا ، للحصول على إشارة إلى مدى شعبية المحتوى الخاص بك ، تحقق من عدد التفاعلات الاجتماعية (المشاركات ، الإعجابات ، إلخ). يمكن أن يمنحك إلقاء نظرة خاطفة على هذه المؤشرات البسيطة فكرة جيدة عن أجزاء المحتوى المحبوبة والمقبولة ، مما يسمح لك بإعادة إنتاج هذا النوع من المواد في المستقبل.

إستنتاج أخير

بعد أن ناقشنا نصائح أساسية في كتابة محتوى مقال حصري للمواقع والمدونات ، يتطلب العمل في كتابة المحتوى نطاقًا واسعًا من المعرفة العامة. يجب على الأشخاص الذين يكتبون وينشئون المحتوى أن يوسعوا خبراتهم في مجموعة متنوعة من الموضوعات والتخصصات. السمة الرئيسية الأخرى لكاتب المحتوى هي التركيز. 

المواد المكتوبة بشكل جيد ، دون شك ، لديها القدرة على أن تكون ناجحة. إذا كان هذا هو الحال ، فسيتأكد المؤلف من أن المعلومات متسقة وخالية من الأخطاء. جانب رئيسي آخر لهذا النشاط هو الرغبة في الكتابة.

إذا كنت قد قمت بالفعل بنقل عملك عبر الإنترنت ، فربما تكون قد أدركت الآن أن نطاقك قد زاد بشكل كبير. يمكنك الآن الوصول إلى الجميع تقريبًا في أي وقت. ومع ذلك ، أصبحت المنافسة أيضًا أكثر إحكامًا وشدة. 

الإنترنت يتغير باستمرار وعليك دائمًا ابتكار أفكار جديدة للبقاء في صدارة المنافسة. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك هو الأساس لهذه الاستراتيجيات.

google-playkhamsatmostaqltradent